خدماتنا

خدماتنا

التقاضي

يتولى المكتب مهمة الترافع عن عملائه سواء برفع الدعاوى بالمطالبات القضائية ابتداءً أو تمثيلهم في القضايا القائمة أمام المحاكم واللجان القضائية بكافة أنواعها ودرجاتها او امام النيابة العامة ويضم المكتب نخبة من المحامين والمستشارين القانونيين الذين يتمتعون باحترافية في دراسة القضايا وبذل العناية اللازمة في تقديم المشورة القانونية باحترافية وضمان أقصر الطرق الواجب سلوكها في حل ومعالجة كل قضية من خلال دراسة مرحلية لمستندات القضية وعبر فريق محامين متخصصين في القضايا التجارية، الجنائية، الإدارية والعمّالية ، بحيث يتولى الفريق متابعة القضية من بدايتها وحتى صدور حكم نهائي وتنفيذه وتتضمن مراحل العمل التالي:

  • الاطلاع على المستندات والاحداث المقدمة من العميل وطلب النواقص.
  • دراسة القضية من جميع الجوانب النظامية .
  • بحث الموقف القانوني للعميل وإبداء الرأي فيه حتى يكون العميل على بصيرة بموقفه القانوني من هذه الدعوى.
  • صياغة اللوائح اللازمة والمذكرات القانونية وتقديمها الكترونيا .
  • حضور الجلسات الالكترونية والحضورية وتقديم الطلبات بكافة أنواعها .
  • متابعة إجراءات التنفيذ حسب طلب العميل حتى انتهاء الدعوى.
  • تزويد العميل بشكل دوري بكافة مراحل الدعوى ومستجداتها واطلاعه على اللوائح والمذكرات المقدمة للجهة القضائية وأخذ موافقته بانتظام.

الإفلاس

يسعى المكتب من خلال هذه الخدمة الى تمكين العميل المتعثر ماليًا من الاستفادة من إجراءات شهر الإفلاس وتحقيق الأهداف التي من أجلها شُرعت إجراءات الإفلاس نظامًا ومنها:
‌أ. تمكين المدين المفلس أو المتعثر أو الذي يتوقع أن يعاني من اضطراب أوضاعه المالية من الاستفادة من إجراءات الإفلاس، لتنظيم أوضاعه المالية ولمعاودة نشاطه والإسهام في دعم الاقتصاد وتنميته.
‌ب. مراعاة حقوق الدائنين على نحو عادل وضمان المعاملة العادلة لهم.
‌ج. تعظيم قيمة أصول التفليسة والبيع المنتظم لها وضمان التوزيع العادل لحصيلته على الدائنين عند التصفية.
‌د. خفض تكلفة الإجراءات ومددها وزيادة فعاليتها وبخاصة في إعادة ترتيب أوضاع المدين الصغير أو بيع أصول التفليسة وتوزيعها على الدائنين على نحو عادل خلال مدة محددة.
‌هـ. التصفية الإدارية للمدين الذي لا يتوقع أن ينتج عن بيع أصوله حصيلة تكفي للوفاء بمصروفات إجراء التصفية أو التصفية لصغار المدينين.
فالهدف من تقديم هذه الخدمة هو تحقيق خلاصة الأهداف التي يسعى لها النظام من تنظيم إجراءات الإفلاس وهي إجمالاً صيانة المدين وأمواله وحمايته وحماية دائنيه وأموالهم من الإفلاس من خلال سبعة إجراءات تتمثل في:
1- التسوية الوقائية 2- إعادة التنظيم المالي. 3- التصفية 4- التسوية الوقائية لصغار المدينين 5- إعادة التنظيم المالي لصغار المدينين 6- التصفية لصغار المدينين 7- التصفية الإدارية.

الاستشارات والدراسات القانونية

يقدم المكتب هذه الخدمة التي تتضمن تقديم الرأي القانوني أو المشورة وتقديم الحلول القانونية الممكنة حول أي مسائل أو وقائع يسأل عنها العميل، حيث يتم توضيح الموقف القانوني للعميل والاجابة عن استفساراته وتساؤلاته وفقًا للأنظمة ذات العلاقة ونقدم هذه الخدمة من خلال حضور العميل لمقر المكتب أو من عبر الاتصال المرئي أو المكالمة الهاتفية بعد سداد الرسوم المقررة عنها ويقدم المكتب هذه الخدمة في شتى مجالات وفروع القانون منها على سبيل المثال:
الاستشارات القانونية في المنازعات التجارية والنظام التجاري ونظام الشركات.
الاستشارات القانونية المتعلقة بالاستثمــارات الأجنبية والمحلية.
الاستشارات القانونية المتعلقة بالمنازعات العمالية ونظام العمل
الاستشارات القانونية في مسائل الأحوال الشخصية (قضايا الاسرة والإرث)
الاستشارات النظامية في مجال حماية الملكية الفكرية (العلامات التجارية والنماذج الصناعية وبراءات الاختراع)
الاستشارات القانونية في مجال الأوقاف والنظارة والإشراف.

الباقات

الباقة البلاتينية

خصصنا هذه الباقة للعملاء الذين تتطلب أعمالهم تخصيص إدارة قانونية مستقلة بشكل دائم بسبب ارتفاع حاجتهم للخدمات القانونية إما بسبب اتساع نشاطهم أو نظرًا لطبيعة النشاط الذين يعملون فيه وتشمل الباقة ما يلي:

تكليف مستشار قانوني للعمل في مقر المنشأة ويلتزم بساعات العمل في المنشأة ويقوم بكافة المهام القانونية التالية:

  •  تقديم الاستشارات القانونية على مدار الساعة.
  • صياغة العقود ومراجعتها
  • مراجعة واعتماد اللوائح الداخلية واعتمادها
  • دراسة الوضع القانوني للمنشأة
  • صياغة قانونية لكافة عقود المنشأة بكافة أنواعها
  • تقديم خدمة التوثيق للمنشأة
  • حماية الملكية الفكرية للمنشأة
  • صياغة الخطابات القانونية
  • مراجعة جميع اللوائح الداخلية والعقود وإبداء الرأي القانوني

الباقة الذهبية

هي باقة تم تخصيصها لعملائنا من المنشآت الذين تقدر حاجتهم للخدمات القانونية بالمتوسطة.

تمثيل العميل أمام كافة المحاكم والجهات القضائية واللجان والجهات الحكومية بما لا يتجاوز عدد (8) قضية في السنة الواحدة.

حضور محامي مرخص لاجتماعات المنشأة مع عملائها أو غيرهم لإبداء المشورة القانونية المباشرة وبحد اقصى عدد (12) اجتماع.

المطالبة بحقوق العميل لدى الغير ولمدة لا تزيد عن سنة ميلادية تبدأ من تاريخ توقيع العقد وعلى ان لا تزيد المطالبات عن عدد (12) مطالبة.

مراجعة جميع العقود واللوائح الداخلية وإبداء الرأي القانوني فيها وإعادة صياغتها إن تطلب الأمر.

مراجعة واعتماد اللائحة الداخلية الخاصة بالمنشأة من الوزارة المختصة.

صياغة جميع المذكرات والخطابات القانونية الموجهة لعملاء المنشأة ودراسة المذكرات والردود الجوابية.

دراسة الموقف النظامي للمنشأة في القضايا المرفوعة ضدها وإبداء الرأي النظامي فيها.

صياغة جميع عقود المنشأة بكافة أنواعها سواءً العمالية او غيرها من العقود التي تبرمها المنشأة مع الغير.

تقديم خدمة توثيق الوكالات بما لا يزيد عن عدد (10) وكالة في السنة.

زيارة المنشأة (مقر الشركة) عدد (1) زيارة في الشهر.

الرد على كافة الاستشارات القانونية للمنشأة أثناء اوقات الدوام الرسمي للمكتب.

الباقة المرنة

يختار العميل في هذه الباقة الخدمات التي تتناسب مع احتياجاته وذلك بتحديد عدد معين لكل خدمة يحتاجها وبناءً على الاحتياجات التي يقدرها يتم تحديد سعر الباقة وبالإمكان في هذه الباقة تحديد عدد معين لكل خدمة من الخدمات التالية:

التمثيل القانوني امام الجهات القضائية (تحديد عدد القضايا).

تقديم استشارات القانونية (تحديد عدد معين).

صياغة اللوائح الداخلية (تحديد عدد معين).

صياغة العقود (تحديد عدد معين).

مراجعة العقود (تحديد عدد معين).

توثيق الوكالات (تحديد عدد معين).

احجز الان